-->

منى فى دعوى خلع: زوجى دائم التعدى عليا بالضرب ويعتبر زوجاته عبيدا فى منزله موقع اقباط العالم

منى فى دعوى خلع: زوجى دائم التعدى عليا بالضرب ويعتبر زوجاته عبيدا فى منزله موقع اقباط العالم

    منى فى دعوى خلع: زوجى دائم التعدى عليا بالضرب ويعتبر زوجاته عبيدا فى منزله

    الأحد، 09 يوليه 2017 09:41 ص



    محكمة الأسرة






    أقامت "منى ص، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب ضد زوجها "عامر ر" البالغ من العمر 49 سنة ميكانيكى، وطالبت فيها بالتفريق بينهما بعد إساءته العشرة لها، والتعدى عليها بالضرب وطفلها الصغير بسبب رفضها تدخلات حماتها وتحريرها عدة بلاغات اتهمته بإيذائها جسديا برفقة والدته.


    وقالت الزوجة التى تبلغ من العمر 22 عاما، أمام محكمة الأسرة : "منذ أن كنت طفلة كنت أخرج أمسح السلالم، ومع الوقت أصبحت خادمة فى المنازل، بسبب فقر أهلى الذين لا يملكون قوت يومهم.


    وتابعت الزوجة وهى منهارة: "عانيت طوال حياتى وطلعت عينى، وعشت حياة مليئة بالقرف وأخيرا أجبرونى على الزواج من رجل يكبرنى ومتزوج من اثنتين غيرى ومدمن مخدرات" وتتحكم به والداته".


    وأكملت منى: "كان جاهلا ومتخلفا ويعاملنى مثل الحيوانات، شهدت حياة مقرفة فلم أتحمل العيش معه، وكثيرا ما تركت له المنزل من كثرة الضرب والإهانة، فهو رجل لا يملك ضميرا ويعتبر زوجاته عبارة عن عبيد فى منزله، فكان لا يهتم إلا بالأموال التى نأتى له بها من عملنا خارج المنزل.


    وقالت الزوجة المعنفة: "ابنى كاد أن يموت بسبب زوجى بعد تعاطى المواد المخدرة دون أن يعرف ما يتناوله، ومن وقتها وأنا أدركت ضرورة التخلص من ذلك الرجل، وبالفعل هربت وها أنا أحاول الطلاق منه خوفا على حياتى وطفلى وحررت عدة بلاغات ضده وحماتى التى تقويه على الانتقام منى وتعنيفى لدرجة وصلت بتهديدها لى بالقتل".
    غير معرف
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع اقباط العالم .

    إرسال تعليق